Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.

فهم مخاطر التسويق عبر المؤثرين

ملخص
Preteens
Teenagers
يؤثر التسويق عبر المؤثرين بشكل كبير على سلوكيات الشباب وخياراتهم عبر الإنترنت اليوم. ويهدف هذا الاختبار إلى مساعدة اليافعين والأطفال من 10 -12 سنة على فهم المخاطر والمسؤوليات المرتبطة بالتفاعل مع المؤثرين عبر الإنترنت. ويقوم بتثقيفهم حول الحالات التي يروج فيها المؤثرون للمنتجات دون الكشف عن المكاسب المادية العائدة عليهم، مع التركيز على أهمية حماية المعلومات الشخصية في أنشطتهم عبر الإنترنت.
اخر تعديل
19-06-2025

Call to Action

احرص على فهم كيف يمكن للمؤثرين التأثير على قراراتك وآرائك وإدراك متى يروج المؤثرون للمنتجات دون التصريح عن المكاسب المادية التي يحققونها وضرورة حماية معلوماتك الشخصية على الإنترنت. فذلك كله يساعدك على اتخاذ قرارات جيدة والتفاعل بمسؤولية مع المحتوى الرقمي والمشاهير، كما يشجع على تحقيق تجربة أكثر أمانًا ووعيًا عبر الإنترنت.

External Resources