يؤثر التسويق عبر المؤثرين بشكل كبير على سلوكيات الشباب وخياراتهم عبر الإنترنت اليوم. ويهدف هذا الاختبار إلى مساعدة اليافعين والأطفال من 10 -12 سنة على فهم المخاطر والمسؤوليات المرتبطة بالتفاعل مع المؤثرين عبر الإنترنت. ويقوم بتثقيفهم حول الحالات التي يروج فيها المؤثرون للمنتجات دون الكشف عن المكاسب المادية العائدة عليهم، مع التركيز على أهمية حماية المعلومات الشخصية في أنشطتهم عبر الإنترنت.
احرص على فهم كيف يمكن للمؤثرين التأثير على قراراتك وآرائك وإدراك متى يروج المؤثرون للمنتجات دون التصريح عن المكاسب المادية التي يحققونها وضرورة حماية معلوماتك الشخصية على الإنترنت. فذلك كله يساعدك على اتخاذ قرارات جيدة والتفاعل بمسؤولية مع المحتوى الرقمي والمشاهير، كما يشجع على تحقيق تجربة أكثر أمانًا ووعيًا عبر الإنترنت.