تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأطفال
تسجيل الدخول
ENG
عربي
Language
اسم المستخدم
كلمة السر
تذكرنى
تسجيل الدخول
مستخدم جديد؟
سجل الأن
نسيت كلمة السر؟
Main navigation
من نحن
محتوى سيف سبيس
المكتبة الإلكترونية
البرامج الخاصة
فريق الخبراء
الاستطلاعات
البحث المتقدم
برنامج السفير
تواصل معنا
بحث
Type of Content
اختر نوع المحتوى
مقالات
دليل القراءة
مقطع كرتوني
فيديو
قصّة مصورة
رسم توضيحي
مسابقة مصغرة
ورشة عمل
محاضرة
ورقة عمل
لعبة مصغرة
User Group
اختر مجموعة المستخدمين
البالغون
الطفولة المبكرة
كبار السن
العاملين في المنازل
العاملين في المجال الطبي
مرحلة ما قبل المراهقة
الشباب
الأطفال الصغار
الآباء والأمهات/مقدمي الرعاية
المراهقون
المعلمين/التربويين/منسقي تكنولوجيا المعلومات
إبحث
الرئيسية
الاستطلاعات
العودة الى المدرسة
العودة الى المدرسة
معلومات / الوصف
شاركنا في هذا الاستطلاع آرائك حول العودة إلى المدرسة أثناء جائحة كورونا.
الجنس؟
ذكر
انثى
ما هي فئتك العمرية؟
تحت 12
12-15
16-18
19-24
فوق 24
من أين أنت؟
- اختر -
Sark
Türkiye
آيسلندا
أذربيجان
أرمينيا
أروبا
أستراليا
أفغانستان
ألبانيا
ألمانيا
أنتيغوا وبربودا
أندورا
أندونيسيا
أنغولا
أنغويلا
أوروغواي
أوزبكستان
أوغندا
أوقيانوسيا النائية
أوكرانيا
إثيوبيا
إسبانيا
إستونيا
إسرائيل
إقليم المحيط الهندي البريطاني
إيران
إيطاليا
اريتريا
الأرجنتين
الأردن
الإكوادور
الإمارات العربية المتحدة
الاراضي الفلسطينية
الباهامس
البحرين
البرازيل
البرتغال
البوسنة والهرسك
البيرو
الجبل الأسود
الجزائر
الجزر العذراء الأمريكية
الجزر العذراء البريطانية
الدانمارك
الرأس الأخضر
السلفادور
السنغال
السودان
السويد
الصحراء الغربية
الصومال
الصين
العراق
الغابون
الفليبين
القطب الجنوبي
الكاريبي
الكاميرون
الكونغو - برازافيل
الكونغو - كينشاسا
الكويت
المارتينيك
المالديف
المغرب
المكسيك
الملاوي
المملكة العربية السعودية
المملكة المتحدة
النرويج
النمسا
النيجر
الهند
الهندوراس
الولايات المتحدة الأمريكية
اليابان
اليمن
اليونان
ايرلندا
بابوا غينيا الجديدة
باراجواي
باربادوس
باكستان
بالاو
برمودا
بروناي
بلجيكا
بلغاريا
بنغلادش
بنما
بوتان
بوتسوانا
بورتو ريكو
بوركينا فاسو
بوروندي
بولندا
بوليفيا
بولينيزيا الفرنسية
بيلاروسيا
بيليز
بينين
تايلاند
تايوان
تركمانستان
تريستان دا كونها
ترينيداد وتوباجو
تشاد
تشيكيا
تشيلي
تنزانيا
توغو
توفالو
توكيلاو
تونجا
تونس
تيمور الشرقية
جامايكا
جبل طارق
جزر آلاند
جزر الأنتيل الهولندية
جزر الفوكلاند
جزر القمر
جزر الكايمان
جزر الكناري
جزر الولايات المتحدة النائية
جزر بيتكيرن
جزر تركس وكايكوس
جزر سليمان
جزر فارو
جزر كوكوس (كيلنج)
جزر كووك
جزر مارشال
جزر ماريانا الشمالية
جزر هيرد وماكدونالد
جزيرة أسنشن
جزيرة الكريسماس
جزيرة بوفيه
جزيرة كليبرتون
جزيرة مان
جزيرة نورفولك
جمهورية إفريقيا الوسطى
جمهورية الدومينيكان
جنوب أفريقيا
جنوب السودان
جورجيا
جورجيا الجنوبية وجزر ساندويتش الجنوبية
جيبوتي
جيرسي
دومينيكا
دييغو جارسيا
رواندا
روسيا
رومانيا
ريونيون
زامبيا
زيمبابوي
ساحل العاج
ساموا
ساموا الأمريكية
سانت بارتيليمي
سانت بيير وميكلون
سانت فنسنت وجزر غرينادين
سانت كيتس ونيفيس
سانت لوسيا
سانت مارتن
سانت هيلانة
سان تومي وبرينسيبي
سان مارينو
سبتة ومليلية
سفالبارد وجان ماين
سلوفاكيا
سلوفينيا
سنغافورة
سوازيلاند
سوريا
سورينام
سويسرا
سيراليون
سيريلانكا
سيشل
سينت مارتن
صربيا
طاجكستان
عمان
غامبيا
غانا
غرينادا
غرينلاند
غواتيمالا
غواديلوب
غوام
غوايانا
غويانا الفرنسية
غيرنسي
غينيا
غينيا-بيساو
غينيا الإستوائية
فانواتو
فرنسا
فنزويلا
فنلندا
فيتنام
فيجية
قبرص
قطر
قيرغيزستان
كازاخستان
كاليدونيا الجديدة
كرواتيا
كمبوديا
كندا
كوبا
كوراساو
كوريا الجنوبية
كوريا الشمالية
كوستاريكا
كوسوفو
كولومبيا
كيريباتي
كينيا
لاتفيا
لاوس
لبنان
لكسمبورغ
ليبيا
ليبيريا
ليتوانيا
ليختنشتاين
ليسوتو
ماكاو SAR الصين
مالطا
مالي
ماليزيا
مايوت
مدغشقر
مدينة الفاتيكان
مصر
مقدونيا الشمالية
مناطق فرنسا الجنوبية
منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة
منغوليا
موريتانيا
موريشيوس
موزمبيق
مولدوفا
موناكو
مونتسيرات
ميانمار (بورما)
ميكرونيزيا
ناميبيا
ناورو
نيبال
نيجيريا
نيكاراغوا
نيوزيلندا
نيوي
هاييتي
هنغاريا
هولندا
واليس وفوتونا
أي مما يلي تستعمله للوصول إلى الإنترنت؟
جهازي الشخصي
جهاز العائلة
جهاز مدرسي مشترك
أيّ ممّا يلي تفتقده حول المدرسة بعد فترة التعليم الطارئ على الإنترنت أثناء الحجر بسبب كورونا؟
رؤية أصدقائي
الشعور بالانتماء إلى مجتمع
الخروج بانتظام
الروتين اليوميّ
التعلّم وجهاً لوجه
الحصول على ملاحظات فوريّة من المعلّم أثناء التعلّم
وجود بيئة نقاش أكثروجود بيئة نقاش طبيعيّة أكثر مما يكون عليه النّقاش عبر الإنترنت
ممارسة الأنشطة الصفّيّة العملية
الأنشطة الجماعيّة خلال الفصول
الامتحانات الورقيّة
أخرى…
أدخل أخرى ...
أيّ من الفوائد التالية للتعلّم على الإنترنت لاحظت أثناء إغلاق المدرسة؟
التعوّد على التعلّم المستقل
تنظيم جدولك الدراسيّ الخاص
الحصول على مزيد من الوقت للتفكير في م تتعلّم بين الأنشطة
الحصول على مزيد من الوقت للتواصل الأسري
إتاحة المزيد من الوقت لهواياتك
توفير تكلفة النقل
هل أنت راضٍ عن تجربة أبنائك التعليميّة عبر الإنترنت أثناء فترة الإغلاق النّاتجة عن تفشّي وباء كورونا؟
راضٍ عموماً
راضٍ نوعاً ما
غير راض وغير مستاء
مستاء بعض الشيء
غير راضٍ عموماً
هل تشعر أنّك تخلّفت عن زُملائك الطلّاب (من حيث عمليّة التّعلّم) أثناء فترة التعلّم عبر الإنترنت؟
نعم
لا
هو شعورك حيال العودة إلى المدرسة؟
متحمّس جدّاً.
متحمّس إلى حدّ ما ولكن لديّ شكوكي.
لست متأكداً.
قلِق إلى حدّ ما، و لكنّي آمل أن يكون الوضع جيّداً.
قلق جدّاً.
ما هي طريقة التعلّم التي تفضّلها في ظلّ الظروف العادية؟
التعلّم على الإنترنت فقط
في الفصول الدراسيّة فقط
التعلّم المختلط
ما رأيك في بدء المدرسة الثانوية أو الجامعة عبر التعلّم علىما رأيك في إقرار التعلّم عبر الإنترنت للمرحلة الثانويّة في المدرسة أو لمرحلة الدّراسة الجامعيّة؟ ما اعتباراتك بشأن ذلك؟ وكيف يُمكن تحسين عمليّات قبول الطلّاب وتوجيههم؟
ما هي الجوانب الإيجابيّة والسلبيّة للتعلّم على الإنترنت بناءً على تجربتك أثناء الحجر بسبب كورونا؟
ارسال
Leave this field blank
Favorites this
4614
قريباً